التخطي إلى المحتوى

احتفلت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك بعيد ميلادها الـ 46، برفقة زوجها رجل الأعمال محمود مالك وأبنائها..

آدم خطاب، نجل حنان ترك، نشر صورة عائلية من الاحتفال، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، والتي ظهرت فيها الفنانة المعـتزلة بملابس فضفاضة ولفت حجاب على رأسها، بينما لم تضع أي مساحيق تجميلية على وجهها.

آدم قال في تهنئته لوالدته: ” كل ما أنا عليه الآن وفي أي وقت مضى سأكون مدينًا به لملاكي، عيد ميلاد سعيد لأفضل أم في العالم . حنان ترك ردت على تهنئة ابنها، في تعليق قالت فيه: “حبيبي ربنا يباركلي فيكم ويسعدني بحضنكم”.

وحنان ترك من مواليد 7 مارس عام 1975، أي أنها تبلغ من العمر حاليا 46 عاما.

وكانت الفنانة المصرية حنان ترك قد احتفلت مؤخرا بمرور 9 سنوات على أول لقاء جمعها بزوجها الحالي محمود مالك. ,نشرت صورة جمعتها بزوجها، على حسابها الخاص على خاصية الـ”ستوري” بموقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “زي النهاردة من 9 سنين كان أول مرة نشوف بعض، أحلي سنين عدت وإن شاء الله اللي جي أحلى”.

يذكر أن حنان ترك تزوجت خمسة مرات، الأولى كانت من رجل الأعمال أيمن السويدي وبعد زواجها بساعة توفي والدها، واستمر زواجهما لمدة شهر وانفصلا بعد خلافات، وقد تزوج لاحقًا من الفنانة ذكرى.

وكانت الزيجة الثانية من رجل الأعمال المصري “خالد خطاب” وأنجبا ولدان هما يوسف وآدم وحدثت بينهما خلافات بسبب التزامها الديني أدت لطلاقهما .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *